سياسة الخصوصية

تم آخر تحديث في2019/08/18اننا نهتم بخصوصيتك ونلتزم بحماية بياناتك الشخصية. تطلعك سياسة الخصوصية هذه على كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية، وحقوقك في الخصوصية وكيف تتمتع بالحماية القانونية. الرجاء قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية قبل استخدام خدماتنا.

 

من نحن؟



نحن موقع يقوم بادارة شخص محب لما هو جديد ويحب القراءة ومشاركة ما يقراء مع زوار الموقع

ملفات تعريف الارتباط cookies والتقنيات المشابهة

اننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط بغية إدارة جلسات المستخدمين لدينا ولتخزين لغة التفضيلات الخاصة بك . ان " ملفات تعريف الارتباط" هي ملفات نصية صغيرة يتم نقلها بواسطة خادم الويب web server إلى وحدة أو جهاز تخزين البيانات الرئيسي في جهازك. من الممكن استخدام ملفات تعريف الارتباط للقيام بجمع تاريخ وتوقيت زيارتك . يمكنك ضبط المتصفح الخاص بك لرفض كل أو بعض ملفات تعريف الارتباط، أو لتنبيهك عندما تقوم مواقع الويب بتحديد أو الدخول إلى ملفات تعريف الارتباط.

روابط لمواقع طرف ثالث

 قد تحتوي منصتنا على روابط لمواقع أو تطبيقات خاصة بطرف ثالث. إذا قمت بالنقر على أحد هذه الروابط، يرجى الملاحظة بأن كل واحدة منها لديه سياسة الخصوصية الخاصة به. اننا لا نتحكم بهذه المواقع / التطبيقات ولا نتحمل مسؤولية هذه السياسات. عندما تغادر منصتنا، نشجعك على قراءة إشعار الخصوصية لكل موقع تقوم بزيارته.

عرض اعلانات على الموقع من موردو الجهات الخارجية، بمن فيهم جوجل

s يستخدم موردو الجهات الخارجية، بمن فيهم Google، ملفات تعريف ارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات المستخدم السابقة لموقعك الإلكتروني أو لمواقع أخرى على الويب.
ستتمكّن Google وشركاؤها، باستخدام ملفات تعريف الارتباط للإعلانات، من عرض الإعلانات للمستخدمين لديك استنادًا إلى زياراتهم لمواقعك و/أو مواقع أخرى عبر الإنترنت.
يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام الإعلانات المخصصة عن طريق الانتقال إلى إعدادات الإعلانات. (بدلاً من ذلك، يمكنك توجيه المستخدمين إلى تعطيل استخدام أحد موردي الجهات الخارجية لملفات تعريف الارتباط للإعلانات المخصصة من خلال زيارة www.aboutads.info.)
إذا لم يتم اختيار تعطيل عرض إعلانات الأطراف الثالثة، فقد يتم استخدام ملفات تعريف ارتباط موردي أو شبكات إعلانات الأطراف الثالثة الأخرى أيضًا لعرض الإعلانات في موقعك،

تعديلات سياسة الخصوصية


يجوز لنا تعديل سياسة الخصوصية من وقت لآخر للحفاظ على تحديثها وفقا" لمتطلبات قانونية والطريقة التي ندير بها أعمالنا. يرجى مراجعة هذه الصفحة بانتظام للحصول على أحدث إصدار من سياسة الخصوصية هذه. إذا قمنا بإجراء تغييرات مادية على السياسة الخصوصية، فسوف نقدم على اعلامك عن طريق إشعار على موقعنا الإلكتروني أو البريد الإلكتروني ("إشعار التعديل ").
 

إن استمرارك في استخدام خدماتنا بعد التعديل أو إخطار التعديل يشير إلى موافقتك أو موافقة الوصي الخاص بك (كما قد يكون الحال) لأي من التعديلات.

Page top