تفسير حلم تعطل واصلاح التليفاكس

التليفاكس هو جهاز يقوم بارسال الوثائق كما هي من مكان الى اخر، ويحافظ على طبيعة الوثائق وكان اول من استخدموا هذا الجهاز هي وكالات الاخبار العالمية لنقل الصور والمقالات والتقارير وكان ذلك في اربعنيات القرن العشرين ثم تطور هذا الاختراع في منتصف التسعينيات، ومازال هذا الجهاز يستخدم على نطاق واسع في الكثير من الشركات والمؤسسات، وهو ما يوفر الكثير من الوقت بدلا من نقل الوثائق بالطائرات او القطارات يتم ارسال المستندات في خلال عدة ثوان، وتقوم عملية النقل باستخدام اشارات التليفون لهذا الغرض، ويمكن الان استخدام الكمبيوتر والانترنت في ارسال الفاكس بدلا من استخدام جهاز الفاكس التقليدي، وهو ما وفر الكثير من التكلفة، والفاكس منة الكثير من الانواع فمنة الجهاز المستقل الذي يستخدم كافاكس فقط وبعض الاجهزة بها فاكس مدمج مثل الطابعات وماكينات التصوير. تعطل واصلاح التليفاكس

الكمبيوتر

تفسير حلم تعطل التليفاكس

تعنى ان بعض الامور التى تسير بحال جيد قد يحدث لها بعض التعسر او كساد لحالها مثل التجارة او الزواج وغير ذلك لان التليفاكس يستخدم لادارة التجارة والتواصل بين الناس. وتكسير التليفاكس في الرؤى يعتمد على من رأى الرؤيا ،فأن كان ملك، أو رئيسا لدولة، فهو قطع علاقات مع دولة أخرى. وأن كان لوزيرا فارق وزارته وذلك لغضبه من مفارقته لوزارته لان التكسير دائما يكون سببة الغضب وقس على ذلك من هو اقل منه في الدرجة الوظيفية . وتكسير التليفاكس إن كان لنائب في البرلمان فتاويل ذلك هو حل البرلمان واعادة انتخاب اعضائة، وإن كان لرجل أو امرأة وكان لهم غائب عزيز، فهو خبر ليس بالسار عن أحوالة الدراسية إن كان يدرس خارج بلده مثلا . وتكسير التليفاكس للشركات عدم رسوا عطاء عليها أو مناقصة . وقس على ذلك الكثير من الأمور، كل هذا القياس تم على أساس أن من كسر التليفاكس، انماهو غاضب والغضب لا يستدعي، إلا هذه الأمور من الأخبار الغير سارة .

تفسير حلم خراب التليفاكس

فهو فساد المؤسسة التي خرب بها التليفاكس، وذلك للإهمال به وبصيانته ، وقد يكون عدم بلوغ أمر، أو هدف ، وذلك لأنه يساعد في إتمام المعاملات، وأن كان الفاكس في بنك، فأنه يعني عسر وقلة فرج، كان ينتظره من رأى مثل هذة الرؤيا، وذلك لأن التليفاكس تتم به الحوالات المالية القادمة من خارج البنك والتي كان ينتظرها . وأما بيع التليفاكس، فقد يكون قطع رحم أو فساد علاقة بين أصدقاء لما يعنيه من التواصل بين الناس وذلك لأن من هجر صديقا فكأنما باعه . وسرقة التليفاكس، تعنى إخفاء معاملات والتكتم عليها . اما اذا تم رؤية ان التليفاكس يتم اصلاحة ومسحة، وإعادة صيانته وتشغيله، قد تعني إعادة علاقة مع شخصا كانت منقطعة معه او زيادة الربح التجارى. وغسل التليفاكس بالماء فساد أمور عند الرائي وعدم بلوغها وذلك لان الماء يضر بالتليفاكس، من الناحية التشغيلية . وللتليفاكس أمور كثيرة، كلها تستنبط من طبيعة الرؤيا ، وظروفها وأحوالها، وما كتبت هذا إلا لتبيان طريقة الاستدلال.

Add ping

Trackback URL : https://dofollowing.com/?trackback/20

Page top